الزمالك اليوم: رحيل زيزو وفتوح والمدرب. أول الراحلين. ثورة تصحيح

20 اغسطس 2023 الساعة 7:30 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
لجنة ثلاثية
فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن هوية المدير التنفيذي لنادي الزمالك. وكان مصدر بوزارة الشباب والرياضة، أعلن عن الموقف بعد الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة الزمالك،
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:نكشف رد فعل لاعبي الزمالك بعد رحيل المجلس وعبد الحميد يثير الجدل
رحيل فتوح وزيزو
كشف أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل موقف أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بالفريق من التجديد بعد رحيل المجلس.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
رحيل أوسوريو
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن الجلسة التي جمعت الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة، مع إدارة النادي السابقة، شهدت الحديث حول العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة الأول بالنادي، ومنها ترحيبه بالرحيل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:ملخص مباريات السبت: فوز ليفربول والسيتي والريال وسقوط باريس والهلال
ثورة تصحيح
كشف مصدر بإدارة الكرة بنادي الزمالك عن وجود اتجاه لإجراء تعديلات على تشكيل الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
أول الراحلين
وقع محمود شبانة مدافع فريق الزمالك على عقود الانتقال لنادي سموحة رسمياً في الساعات القليلة الماضية بعد موافقة الزمالك على بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:أول طلب من أوسوريو بعد استقالة مجلس الزمالك
تحقيق نيابي
بدأت منذ قليل نيابة الأموال العامة العليا، بإشراف المحام العام الأول، المستشار محمد البرلسى، التحقيق مع نائب رئيس مجلس نادى الزمالك، السابق  المستشار
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:الزمالك اليوم: صفقة بالعيار الثقيل. رحيل زيزو وأوسوريو. تحديد الراحلين

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة